ليروي ساني في مقابلة مع كيكر : ♦️أستطيع أن أقول إنني وصلت مع بايرن ميونخ الى نسبة 100% ،

 
ليروي ساني في مقابلة مع كيكر :  ♦️أستطيع أن أقول إنني وصلت مع بايرن ميونخ الى نسبة 100% ،


🎙️‏ليروي ساني في مقابلة مع كيكر : 
♦️أستطيع أن أقول إنني وصلت مع بايرن ميونخ الى نسبة 100% ،


 الموسم الماضي كان صعبًا بعض الشيء مع كورونا وتأثيرات إصابة الرباط الصليبي ، استغرق الأمر مني موسماً لكنه ساعدني في معرفة جسدي ، الآن أعرف ما أحتاجه وما يجب عليّ فعله حتى أكون لائقًا تمامًا. 


▪️‏قبل 2020/21 ، قلت إنك تريد تسجيل المزيد من الأهداف ، هل تمكنت من تحقيق رغبتك ؟ 

🎙️ ساني : لا يمكنني الشكوى ، حصلت على العديد من الفرص نسبيًا وأحاول استغلالها ، كل لاعب يريد أن يتحسن. 


▪️‏سجل ليفاندوفسكي 41 في الموسم الماضي وربما يستهدف 42 ، ماذا عنك ؟

🎙️ ساني : ليس لدي رقم معين ، يقاس ليفا بعدد الأهداف التي سجلها ، هذا ليس هو الحال بالنسبة لي ، عندما نفوز 2-0 ويسجل ليفا كلاهما أشعر بالسعادة كما لو أنني سجلت .


▪️‏هل أنت اليوم ساني الذي تريده ؟

🎙️ساني : ألعب كرة القدم التي أحبها وأظهر ما يمكنني القيام به على أرض الملعب ، الأمور تسير على ما يرام في الوقت الحالي أشعر أيضًا بتقدير الجماهير ، هذا لطيف. 


🎙️‏حول صافرات الاستهجان من قبل الجماهير العام الماضي : 

يمكنني أن أفهم المشجعين ، عندما لا يحبون ما يرونه يكونون غاضبين وإذا لعبت جيدًا يحتفل الجميع ، إذا لعبت بشكل سيئ الجميع يصرخون عليك ، هذه رياضة تنافسية ولا بد لي من التعامل معها.


🎙️‏ساني عن صافرات الاستهجان من الجماهير خلال مباراة كولن : 

في تلك اللحظة كنت غاضبًا ، كنت غاضبًا من نفسي وليس من الجماهير. 


‏🎙️ عن أشاده هانسي فليك مدرب ألمانيا به : 

بالطبع هذا يساعدني ، عندما تلعب بشكل جيد تصبح الأشياء من حولك أكثر هدوءًا ، لكنني لست بحاجة بالضرورة إلى الثناء. 


🎙️‏ أريد فقط الاستمتاع بكرة القدم ، أشعر بهذا الشعور مرة أخرى ، أردت فقط أن أعود وأنا لائق وأشعر أنني بحالة جيدة ، أنا أؤمن بنفسي ، غالبًا ما اتعرض لصافرات الاستهجان في المباريات الخارجية وهذا يمنحني شخصيًا دفعة إضافية.


🎙️‏ عن عمله الدفاعي : 

نحن لاعبين مهاجمين ، يتوقع منا العمل بعيدًا عن الكرة وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للخصم ، عندما أفوز بمبارزة دفاعية هذا يساعدني على البقاء في الإيقاع والحصول على الثقة. 


🎙️‏ حول ما يحتاج إلى تحسينه : 

تسديداتي على سبيل المثال ، بشكل عام أريد أن ألعب جيدًا ولكن مع المخاطرة ، أنا أعمل على إنهاء عملي من مواقع مختلفة ، يمكنني أيضًا تحسين قدمي اليمنى أنا أعمل على ذالك. 


🎙️‏ عن مركزه المفضل :

 أنا فقط لا أريد أن أتحول إلى مدافع (يضحك) ، طالما أنه مركز هجومي فأنا منفتح على كل شيء ، القدرة على لعب عدة مراكز تساعد كل لاعب على التحسن ، أنا أشعر بالرضا سواء في  اليسار او اليمين وحتى في الوسط تسير الأمور على ما يرام. 


🎙️‏ الرقم 10 الذي أرتديه يناسبني بشكل أفضل الآن لأنني ألعب المركز الذي كان دائمًا مرتبطًا بالرقم. 


🎙️‏ حول الجدل الدائر بأن سباق اللقب "ممل" في الدوري الألماني : 

من الخارج ربما يرى الناس الأمور أكثر إثارة قليلاً في إنجلترا ، على الرغم من أن مانشستر سيتي يتفوق على المركز الثاتي ب 9 نقاط ، لكننا نلعب كرة القدم لتحقيق الفوز ، لا يهم الفرق طالما فزنا باللقب. 


▪️‏هل لقب الدوري الإنجليزي أكثر قيمة من الدوري الألماني؟

🎙️ ساني : لا أعتقد ذلك وسيكون ذلك ظلم للدوري الألماني ، وإسبانيا ، وإيطاليا ، وبغض النظر عن الدوري فإن الفوز باللقب هو أمر خاص 


‏🎙️ عن دوري أبطال أوروبا : 

الهدف الأكبر للأندية الكبرى هو الفوز بدوري الأبطال قدر الإمكان ، ما زلت لم أفز بها لذلك بالنسبة لي هذا اللقب على رأس القائمة ، أتمنى أن ننجح في الفوز بها هذا العام. 


▪️‏هل مواجهة سالزبورغ مجرد إحماء للجولات القادمة؟

🎙️ ساني : بالتأكيد لا ، سنخوض هذه المباراة باحترام للخصم ، نريد الفوز والتأهل ، سنبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك.


🎙️‏ساني عن المشاكل الدفاعية :

 يمكنني أن أتفهم عندما يغضب مانويل نوير بعد ان نستقبل هدف، لأنه ينقذ كل شيء يمكن إنقاذه وأحيانًا تصديات مستحيلة ، نحن بالتأكيد بحاجة إلى تحسين موقفنا الدفاعي. 


▪️‏لماذا لم يفوز ناديك السابق مان سيتي بدوري الابطال رغم إنفاقه مبالغ كبيرة؟

🎙️ ساني : كرة القدم الجذابة وحدها لا تكفي ، يمكن لكرة ثابتة بسيطة أن تطردك  من المسابقة ، أنت أيضًا بحاجة إلى الحظ ، الامر مختلف عن الفوز بالدوري.


▪️‏هل تفضل الفوز في دوري الابطال أو كأس العالم ؟

🎙️ ساني : كلا اللقبين هما هدفي ، لا يمكنك مقارنتهما حقًا ، يعتبر الكثيرون أن كأس العالم أكثر أهمية لأنها لا تُلعب كل عام ، وهذا أمر حقيقي .


▪️‏هل الفوز بالكرة الذهبية في يوم من الأيام  هو هدف لك ؟

🎙️ساني : أعرف ما يمكنني فعله وما زال لدي الكثير لأتعلمه ، لكنني لست تحت ضغط ، أحاول العمل وتسجيل الأهداف واللعب بشكل جيد والفوز بالألقاب ، لا يمكن الفوز بهذه الجوائز إلا في حال قدمت أداء جيداً  على مدار الموسم ، الأحلام الكثيرة لا تجلب شيئًا. 


♦️‏اسئلة بنعم او لا مع ساني :

▪️هل ما زال بإمكان دورتموند العودة في سباق اللقب؟ - 🎙️هدفنا لا


 ▪️ هل بايرن ميونخ هو المرشح الأوفر حظاً للابطال؟ 

🎙️- نعم


 ▪️ هل سيحطم ليفاندوفسكي رقمه القياسي البالغ 41 هدفًا؟ 

🎙️- نعم


 ▪️ هل يكسر بايرن الرقم القياسي 101 في البوندسليغا؟ - 🎙️نعم .


‏▪️هل ستفوز ألمانيا بكأس العالم؟

 🎙️- نعم


 ▪️ هل سيصعد شالكه؟ 

🎙️- أتمنى ذلك بالتأكيد ، نعم .


[Kicker]

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقول الشاعر : يداوى فساد اللحم بالملح .. فكيف نداوي الملح إن فسد الملح

صباح اليقين بأن رحمة خالقنا أوسع من متاعب الدنيا وشقائها .. صباح السعادة لكل قلب لا يحمل إلا الحُب لمن حوله

وفاة مشهور توك توكفي عصام الليبي إثر جلطة قلبية أثناء إجرائه لعملية قلب مفتوح. في المانيا إ