هل سمعتم مسبقًا بمدينة الأشباح ؟ نعم هناك مدينة أشباح في صحراء كاليفورنيا يحيط بها جبل الصقر Eagle Mountain اليكم التفاصيل

هل سمعتم مسبقًا بمدينة الأشباح ؟ نعم هناك مدينة أشباح في صحراء كاليفورنيا يحيط بها جبل الصقر Eagle Mountain  اليكم التفاصيل



 هل سمعتم مسبقًا بمدينة الأشباح ؟ نعم هناك مدينة أشباح في صحراء كاليفورنيا يحيط بها جبل الصقر Eagle Mountain 
اليكم التفاصيل 




 مدينة الأشباح من جبل الصقر ، كاليفورنيا


 تقع بقايا جبل الصقر بولاية كاليفورنيا على بعد 13 ميلاً شمال مركز الصحراء.  الآن مجرد مدينة أشباح مسيجة ، تتحلل ببطء ، ولا يتردد عليها سوى أفراد الأمن الصغار الذين يراقبونها.  المبنى الوحيد الذي لا يزال قيد الاستخدام هو مدرسة جبل الصقر ، الواقعة خارج المنطقة المسيجة ، والتي توفر التعليم للأطفال في المنطقة.

في عام 1948 افتتح هنري كايزر منجم خام الحديد في جبل الصقر ، والذي سيصبح أكبر منجم للحديد في جنوب كاليفورنيا آنذاك واقام خط سكة حديد بنقل الخام إلى فونتانا كاليفورنيا لأعمال الحديد للمعالجة.  تم بناء منازل وبلدة لخدمة العديد من العمال في المنجم.

في ذروة إنتاج التعدين ، كان جبل الصقر يبلغ عدد سكانه حدود ال4000 نسمة ، يعيش العديد منهم في أكثر من 400 منزل في المدينة.  كما استخدمت المنازل المتنقلة وحدائق المقطورات كمساكن.

وفي عام 1981 ، وبعد 35 عامًا من الإنتاج ، أغلقت شركة Kaiser Corporation عمليات التعدين.  مع جفاف المصدر الرئيسي للدخل في المدينة ، غادر معظم السكان.  تم إغلاق آخر متجر لشركة Eagle Mountain في عام 1982 ، ثم مكتب البريد أيضًا في عام 1983.

بذلت عدة محاولات لإعادة المدينة إلى الحياة.  في عام 1986 ، حولت إدارة الإصلاحيات مركزًا للتسوق في المدينة إلى سجن خاص للسجناء ذوي الخطورة المنخفضة.  عملت من 1991 إلى 2003 ، وتوفير الدخل للسكان المحليين.

بعد إغلاق السجن ، أخلت المدينة مرة أخرى لأنه لم يكن هناك صاحب عمل يدفع أجرًا.

في عام 1989 ، اقترح Kaiser Ventures ، خليفة Kaiser Steel ، تحويل المنجم المفتوح إلى مكب نفايات صحي.  يتم شحن القمامة على خط السكك الحديدية من فونتانا إلى جبل الصقر.  رفض الكثيرون فكرة التخلص من القمامة بجوار حديقة جوشوا تري الوطنية مباشرةً ، لذلك بدأت الدعاوى القضائية.  في عام 2011 ، كانت الدعاوى القضائية لا تزال جارية ، ولكن تم إسقاط الخطة من قبل أصحاب المكب - مما أدى فعليًا إلى إنهاء اقتراح المكب.

تم سحب روابط وقضبان السكك الحديدية وبيعها لإعادة التدوير ؛  كل ما تبقى الآن هو السرير القديم للمسارات.


في عام 2015 ، اشترت شركة Eagle Crest Energy حقوق المناجم القديمة.  تقترح الشركة استخدام حفر التعدين القديمة في Kaiser لمشروع الطاقة الكهرومائية بقيمة 2 مليار دولار والذي من شأنه أن يعزز استخدام الطاقة المتجددة في جنوب كاليفورنيا ويقلل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.  سيبني Eagle Crest بحيرة علوية وخزانًا سفليًا في حفر المنجم ، ضخ المياه إلى البحيرة العليا في النهار ، ثم السماح بتدفق المياه مرة أخرى ليلاً من شأنه أن يولد الكهرباء.


تمت الموافقة على الخطط ولكن لم يبدأ أي عمل في الموقع اعتبارًا من مايو 2019. مع بقاء سنوات على البناء ، انتهى الترخيص في نهاية يونيو 1918. سيتعين على Eagle Crest السعي للحصول على ترخيص جديد ، مما قد يؤدي إلى إنشاء بيئة إضافية و إعادة النظر.  يخشى أنصار البيئة من أن تؤثر خطط الشركة لاستخدام مياه الآبار لملء البحيرات على المياه الجوفية في المنطقة ، مما يعرض للخطر النباتات والحياة البرية الفريدة في حديقة جوشوا تري الوطنية.


حتى هذه الأثناء ، لا تزال الرياح صافرة في الشوارع الخالية من جبل الصقر ( Eagle Mountain )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقول الشاعر : يداوى فساد اللحم بالملح .. فكيف نداوي الملح إن فسد الملح

صباح اليقين بأن رحمة خالقنا أوسع من متاعب الدنيا وشقائها .. صباح السعادة لكل قلب لا يحمل إلا الحُب لمن حوله

وفاة مشهور توك توكفي عصام الليبي إثر جلطة قلبية أثناء إجرائه لعملية قلب مفتوح. في المانيا إ