‏🏆🔥 إسبانيا وإنجلترا .. المواجهة الكبرى في نهائي يورو 2024 على أمجد وأغلى الكؤوس

 ‏




🏆🔥 إسبانيا وإنجلترا .. المواجهة الكبرى في نهائي يورو 2024 على أمجد وأغلى الكؤوس


⭕️ ( التقديم الشامل للنهائي الكبير)


⚽️ تبدو هذه المواجهة متباينة جدا من حيث مستوى المنتخبين فإسبانيا قولا وفعلا هي صاحبة أفضل مستويات البطولة خاضت الطريق الأصعب للوصول للنهائي أطاحت بإيطاليا حاملة اللقب ثم ألمانيا الدولة المستضيفة ثم فرنسا التي وصفت قبل اليورو بأقوى المنتخبات وهي أصلا وصيفة بطل العالم.


🇪🇸🇪🇸🇪🇸🇪🇸🇪🇸🇪🇸🇪🇸🇪🇸🇪🇸🇪🇸🇪🇸🇪🇸


⚽️ إسبانيا  اختبرت مع مدربها خبير منتخبات الشباب والناشئين والمنتخبات الأولمبية لويس دي لافوينتي كل السيناريوهات الممكنة .. اكتسحت كرواتيا وفازت في الوقت الإضافي على ألمانيا وتأخرت في الوقت الأصلي أمام جورجيا وفرنسا وفي المرتين عادت بسرعة وبقوة وقلبت الطاولة على المنتخبين.


⚽️ قدمت إسبانيا من خلال هذه البطولة للعالم لامين جمال الذي أصبح أيقونة اليورو الحالية بفضل أرقامه التاريخية فهو أصغر لاعب في تاريخ اليورو وأصغر لاعب صنع أهداف وأول لاعب دون العشرين في تاريخ كرة القدم يهدي ثلاث تمريرات حاسمة في بطولة كبرى سواء كانت يورو أو كأس العالم كما أنه ضرب رقم بيليه بهدف خرافي في شباك فرنسا عندما بات يومها أصغر مسجل لهدف في تاريخ اي بطولة كبرى كل ذلك وهم أتمم اليوم فقط 17 عاما.


 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿


⚽️ إنجلترا من ناريخها تخوض أعجب وأغرب بطولة من جانبها فمنذ اليوم الأول لمنتخب الأسود الثلاثة في ألمانيا والجميع ينتقد أداء ساوثجيت ولاعبين .. منذ مباراة صربيا الأولى وهي المباراة الوحيدة الني فاز بها منتخب انجلترا بهدوء وبدون معاناة على الأقل لأنه لم يتأخر .. ولكن أعقب ذلك كل أنواع السيناريوهات الحارقة للأعصاب من تعادل مع الدنمارك لتعادل مع سلوفينيا في أسوأ مباريات البطولة على الإطلاق للتأخر أمام سلوفاكيا حتى الدقيفة 95.


⚽️ منتخب إنجلترا يا سادة هو اول منتخب في التاريخ يتأهل للمباراة النهائية بعد أن كان متأخرا في كل مباريات أدوار خروج المغلوب بداية من مباراة سلوفاكيا في ثمن النهائي ومرورا بمباريات سويسرا ثم هولندا.


⚽️ جاريث ساوثجيت من جانبه أصبح أول مدرب في تاريخ أمم أوروبا يخوض 13 مباراة متصلة في البطولة

للمتابعه اول تعليق⁦⬇️

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يقول الشاعر : يداوى فساد اللحم بالملح .. فكيف نداوي الملح إن فسد الملح

لا تؤذي قلبك ❤ وتتسبب في شيخوخته المبكرة ، فالحياة لا تحتاج منك غير الرضى .!

قصّة مصريّة حقيقة